منشوراتي العربية هي أفضل قناة إخبارية عربية في الإمارات العربية المتحدة. تغطي قناتي الإخبارية باللغة العربية آخر الأخبار في السياسة والترفيه والأفلام والأعمال والرياضة. نحن نفهم احتياجاتك ولهذا نشاركك مشاعرنا. شارك موقع منشوراتي العربية الرسمية مع أصدقائك وعائلتك

ماذا تفعل إذا سقط هاتف Android في الماء ، تعرف على بعض أفضل النصائح

في مقال اليوم ، سنتعلم بالتفصيل ما يجب فعله في حالة سقوط هاتف Android في الماء ، وإذا كنت تريد معرفة كيفية إصلاح هاتف محمول سقط في الماء ، فقد تكون هذه المقالة مفيدة لك.

 
 عندما تسقط المياه أو تتعرض للبلل في الهاتف ، يتم إيقاف تشغيل الهاتف تلقائيًا ولا يتم تشغيله ، وفي بعض الأحيان يحدث أيضًا أن يبدأ الضوء في الوميض في الهاتف ، أي يبدأ في الوميض وعندما يبدأ الهاتف في التسخين ، كثير من الناس يرتكبون أخطاء صغيرة مثل تشغيل الهاتف المحمول وما إلى ذلك بسبب دخول الماء إلى الهاتف ، مما يؤدي إلى تلف هاتفهم تمامًا.  ما يجب فعله إذا سقط هاتف Android في الماء موضح بالتفصيل أدناه.
ماذا تفعل إذا سقط هاتف android في الماء
 اتبع النصائح المذكورة أدناه لإصلاح الهاتف المحمول الذي سقط في الماء:

 انزع بطارية الهاتف المحمول

 
 إذا سقط هاتفك المحمول في الماء ، فعليك أولاً إيقاف تشغيل هاتفك المحمول وإزالة البطارية.  بإيقاف تشغيل الموبايل وإخراج البطارية ، سيتوقف مصدر الطاقة في الموبايل.  بسبب ذلك لن يتم فرز هاتفك.  ولن يتضرر هاتفك أيضًا.

 ابق متحركًا في صندوق أرز خام
 إذا سقط جوالك في الماء ، فضعه في الأرز في أسرع وقت ممكن لأن الأرز يسحب الرطوبة ، وإذا وضعت الهاتف في الأرز ، فسوف يسحب الأرز ماء الموبايل ، حتى لا يتلف هاتفك المحمول. .

 استخدم مكنسة كهربائية
 إذا كان لديك مكنسة كهربائية ، فبمساعدة المكنسة الكهربائية ، يمكنك إزالة المياه التي دخلت هاتفك المحمول.  يمكنك الخروج منه بسهولة.  استخدام المكنسة الكهربائية سهل للغاية.  لاستخدام المكنسة الكهربائية عليك اولا ازالة بطارية الموبايل وبعد ذلك حيث تقوم المكنسة الكهربائية بسحب الماء ووضعها على جانب الموبايل حتى تسحب المكنسة الماء الداخل الجوال.

 تجفيف متحرك في الشمس
 إذا سقط هاتفك المحمول في الماء أو تعرض للبلل ، فعليك الاحتفاظ به في الشرفة أو الشرفة تحت أشعة الشمس الساطعة ، حتى يجف كل الماء في هاتفك المحمول ولن يتلف الهاتف.  لاحظ أنه كلما احتفظت بالهاتف المحمول في الشمس ، ضع قطعة قماش تحته.

 جفف الهاتف بمروحة
 
 إذا سقط هاتفك في الماء ، فقم بتنظيفه بقطعة قماش ، وبعد ذلك تضعه أمام المروحة.  قبل وضع الهاتف أمام المروحة قم بإخراج بطارية الموبايل وأبق الموبايل أمام المروحة.  بسبب ذلك ستخرج كل المياه التي دخلت الهاتف المحمول ولن يتضرر هاتفك المحمول.

 لا تقم بتشغيل الهاتف قبل 10 ساعات
 بعد القيام بكل هذا ، لن تضطر إلى تشغيل الهاتف المحمول حتى ذلك الحين.  حتى يجف الماء تمامًا.  إذا قمت بتشغيل الهاتف دون تجفيف الماء ، فقد يتلف هاتفك المحمول ، لذلك لا تقم بتشغيل الهاتف لمدة 10 ساعات على الأقل.

 راجع أيضًا: كيفية شحن الهاتف المحمول بسرعة ، تعرف على 10 طرق سهلة

لا ترتكب هذه الأخطاء إذا سقط الجوال في الماء

  1. إذا سقط الهاتف في الماء ، فلا تحاول تشغيله على الإطلاق ، لأنه إذا ظل الهاتف مبللاً في الماء ، فإن فرص الفرز عالية جدًا. إذا قمت بتشغيل الهاتف المحمول الرطب ، فسيتم فرز الهاتف ثم لن يبدأ مرة أخرى.
  2. إذا شعرت أن الماء قد تسرب إلى هاتفك ، فلا تضغط على أي زر في الهاتف ، وإلا فقد يتلف هاتفك بالكامل.
  3. لا تستخدم مجفف الشعر لتجفيف هاتفك المحمول لأن الهواء الساخن لمجفف الشعر يمكن أن يفسد أجزاء الموبايل ، يمكنك تجفيف هاتفك المحمول في الشمس أو في علبة أرز.
  4.  حتى يجف الموبايل تمامًا ، لا تستخدمي مقبس سماعة الأذن أو منفذ الشحن في الموبايل إطلاقًا.

اليوم تعلمنا ما يجب فعله إذا سقط الهاتف في الماء. نأمل بعد قراءة هذا المقال ، أن تكون قادرًا على حفظ هاتفك المحمول من قصر الدائرة. إذا كان لديك أي سؤال يتعلق بهذه المقالة ، فقم بإخباره في مربع التعليقات أدناه. إذا كانت هذه المقالة مفيدة لك ، فشاركها مع أحبائك.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق